Tuesday, September 9, 2008

158) أين أنا ؟

أين أنا ؟
نعم أين أنا من الحياة ؟؟؟ في العدم
ولكن أين أنا من الآخرة ؟؟ أيضاً في العدم
يمر رمضان وأنا متجمدة مكاني لا أشعر به .. تقول لي صديقة كيف تكتأبي في شهر أرسل الله لك نفحة إيمانية من عنده ؟ .. وكأني لا أسمعها .. إذن أنا من الموتى ... ولكني أمشي على قدمين !! إذا من الأحياء
ولكني لا أشعر بالإيمان في رمضان
إذن حياتي وموتى سواء
برنامج المريد للحبيب على الجفري مهم للغاية ويستحق بشدة الاهتمام به والاستماع له بانصات وتركيز
وله موقع على النت ولكني من جمال حظي العثر دائماً في كل ما أرنو اليه لا يظهر عندي الموقع نهائيا وتوافيني رسالة أني غير مسموح لي بالدخول على هذا السيرفر !!!!اذا تم تحميل الموقع عند أحد القراء برجاء الافادة
رجاء من كل من يضع مدونتي في الريدر أن يرفعها فما أكتبه حالياً لا يستحق القراءة وبالتأكيد النشر على الملأ دعوني أكتب لنفسي قليلا
دمتم بخير