Thursday, May 29, 2008

143) حنين حنين



حنين حنين حنين

حنين حنين حنين ...... أنا دايبة فيك حنين
والغربة توهتني لكن ما غربتني عنك طول السنين


شايلاك في نني عيني يا عيني واللي بينك وبيني أشواق كل الأحبة وحنين المحرومين آه يا عيني .. حنين المحرومين وآه يانا من الحنين


كنت جالسة وحدي أبدل بين قنوات التلفاز وتوقفت عند صوت وردة الجميل في تلك الأغنية من فيلم حكايتي مع الزمان . ورجعت بي أحاسيسي لسنين مضت وغمرني الحنين
لمدرج الجامعة .. لصوت زميلي الحالم وكلمات أغانيه كنا نسميه مطرب الشلة . والمدرج واللحظات الجميلة .. وأول كلمة حب .. ورسوب ونجاح .. حنين حنين حنين . وباجوش ودموع فراقها .. كنت أتعجب مني كيف يغمرني الحنين لمكان هل لأنه ارتبط بذكريات الحب أو لذاته ؟؟ نعم حنين وكأن المكان كان .. لي حبيب
حنين حنين حنين .. لمكتبي بالشركة نعم عجبا أحن لجماد .. حتى أني أحن لشخصيات أساءت لي .. هل أنا بهذا الطهر أم أني على قدر من السذاجة ؟؟ حنين حنين حنين .. للشجرة التي كنت أرويها وذبلت بعد رحيلي وكأنها حزنت على فراقي . حنين لمن فارقني قبل أن يلقاني لأبي وجدي .. حنين حنين حنين .. لكتاب لمدرسة لمعلمة لقلم حتى أني بداخلي حنين لمقلمة جميلة أهدتني إياها أمي في أول سنة دراسية ..

حنين حنين حنين .. أنا دايبة فيك حنين

No comments: