Sunday, March 9, 2008

102) رقصتي انا

أما هذه فرقصتي أنا
من دار الشروق كتاب لغادة محمد محمود
عن مدونة مع نفسي
بالطبع وجدت من الانصاف شراء الثلاث كتب للمدونين مع أني لم أكن قد عرفت مدونة غادة أو رحاب ولكني الآن قرأت لهم
الكتاب يأتي بشكل بديع للغاية الغلاف أعني والرسمة واسم الكتاب موفق لحد بعيد وجاذب للقارئ
ولكن
قرأت الكتاب جملة واحدة فهو صغير يأتي في 75 صفحة وليست مزدحمة بالكلمات
لم أجد نفسي مع هذا الكتاب الا في موضوعين أو ثلاثة على الأكثر لأني أعتقد أن غادة لم تعاني ولم تمر بآلام أحمد الله لذا لست أدري ولكني كنت متخبطة ولا أري طريقي في القراءة
بمعنى أني عندما أقرأ وكأني أغمض عيناي وأترك الكاتب يسير بي في دربه
مع غادة فقدت ذاك الدرب وتهت واحترت
ولكن للأمانة لها بعض الكتابات الطيبة مثل مقولتها أن الطبخ فعل حب نعم تعبير جميل ويحمل معنى عظيم
مجهود طيب
للناس فيما يعشقون مذاهب
عليك أن تقرأه ثم نتناقش أليس كذلك
قد اكون لم أجد نفسي معها ولكنك عزيزي القارئ قد تكون أنت هناك مستمتع
وفقك الله يا غادة محمد

3 comments:

Empress appy said...

انا متفقه معاكى لان بصراحه فى كتاب غاده نوعا ما حسيت ان الحاجات دى مش حقيقيه بس

L.G. said...

أنهي غادة فيهم يا أبي
بتاعة رقصتي أنا أعتقد كلامها حقيقي بتاعة عايزة أتجوز يمكن محبشة حبتين بس الكتاب حلو من الناحية الأدبية

Anonymous said...

People should read this.